المشمش لتجاعيد الوجه وللشعر الجاف

المشمش لعلاج الشعر التالف والجاف والمصبوغالمشمش للوقايه من تجاعيد الوجه ولعلاج الشعر الجاف والتالف والمصبوغ

يحتوي المشمش على انواع كثيرة من الأكسده المضاده التى تحمي من امراض القلب، وتخفف الدهن في الجسم ويحمي من السرطان.

وذُكر في الطب الصيني القديم ان المشمش  كان ولا يزال يستخدم، للتخلص من العطش وتنشيط سوائل الجسم وتنظيفه من الخلاصات السيئة كما يعتقد البعض ايضا ان المشمش يساعد الجهاز التنفسي ويخلصه من الكحة، ويقاوم فقر الدم ويفتح الشهية على الاكل.

ان قمر الدين المصنوع من المشمش عباره عن شرائح بعد دهن وجهها بالزيت حيث تلف وتحفظ للاستعمال عند الحاجة وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث تنقع هذه الشرائح ليصنع منها شراب لذيذ يروي العطش ويساعد الصائمين على تحمل المشاق والجوع ، ويساعد على تنظيف القولون وتهيئته لاستقبال الطعام لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف

وهو يصلح لصنع كمّادات من عصير المشمش توضع على البشره  فيقوى بها الجلد وينقي ويصفي البشرة فهو أفضل علاج لوقاية البشره من الأمراض الجلدية وبثور الشباب‏ لاحتوائه على فيتامين " أ " الذي يتميز بمفعول مقاوم للتجاعيد وانكماش الجلد‏ .

المشمش للشعر الجاف والتالف والمصبوغ

المقادير :

ماسك الشعر كوزماكتيلملعقة صغيرة من ماسك الشعر كوزماكتيل

مقدار من عصير المشمش المجفف

الطريقة :

نخلط المكنات مع بعض ونقلّبهم كويس أوي، ونحط من الخليط على شعرنا من الجذور ولحد الأطراف، ونسيبه لمدة 15 دقيقة وبعدين نشطفه بالمية فقط.

ماسك الشعر كوزماكتيل

الماسك ده سيساعد على ترطيب الشعر جدا وتغذيته، وكمان هيدّي له لمعة قوية جدا ورونق وحيوية، خاصة ان ماسك الشعر كوزماكتيل يحتوى على مزيج طبيعى من المواد الدهنيه الطبيعيه القادره على استعاده واعاده بناء الشعر التالف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text

Sample Text