هل تريدين لفت الانظار اليك ؟

جمال المراة وجاذبيتهاجاذبيتك لا تقتصر على جمالكِ وحسن مظهركِ فقط وإذا كنت تعتقدين أن الاهتمام بشكلكِ الخارجي كفيل بجعلكِ محط الأنظار، فأنتِ مخطئة إذ ليس بالجمال وحده تخطفين الأنظار وتأسرين القلوب. فكم من النساء متوسطات الجمال، قادرات على جذب الآخرين بفضل عوامل كثيرة أخرى غير الجمال.

فإليكِ ببعض النصائح لتتمتعي بجاذبية خاصة على الدوام:

 

1- أحبي نفسكِ جيداً كي يحبكِ الآخرون ويعجبون بكِ.

2- تتبعي نمط حياة سليم، فتناولي الطعام الصحي وخذي قسطاً وافراً من النوم. فإن ذلك من شأنه أن ينعكس إيجاباً على مزاجكِ ومظهركِ وسيمدكِ بالطاقة والحيوية الكافية لتكوني جذابة في عيون الآخرين.

3- إحرصي على الاعتناء ببشرتكِ. فالبشرة الجميلة، النقية والناعمة لها تأثير بالغ على أنوثتكِ.

4- الرائحة الجميلة من أهم مزايا المرأة الجذابة، فليكن عطركِ مُكملاً لنظافة جسمكِ، شعركِ، أسنانكِ، أظافركِ وملابسكِ.

5- إحرصي أن تكون أظافرك دائماً مرتبة.

6- فليكن لديكِ “ستايلك” الخاص الذي يميزك عن الأخريات ويطبع شخصيتكِ. وحاولي إعطاء كل مناسبة حقها من الاهتمام، الأناقة والتميز.

7- إذا كنتِ تعانين من بعض الوزن الزائد، فحاولي أن تتخلصي من هذه المشكلة وبسرعة.

8- كوني لطيفة وخفيفة الظل أينما حللتِ. فالطباع الحسنة تجذب الانتباه اليكِ وتقرّب الناس منكِ. لكن بالمقابل لا تدعي طيبة قلبكِ تكون سبباً لاستغلالك ، لأن المرأة الضعيفة والمسكينة لن تكسب سوى عطف الآخرين وليس إعجابهم.

9- للابتسامة سحر وجاذبية خاصة، شرط أن تتقني فن الابتسامة في الوقت الملائم. ولتكن ابتسامتك جريئة دون الوقاحة، ودافئة دون السذاجة.

10- عند تواجدكِ في مناسبة معينة، لا تكوني متفرجة فقط، بل حاولي الاندماج في الأجواء المحيطة، فكوني سعيدة لكن لا تنسي أن تحافظي على رُقيكِ واعتدالك ، وكوني محاورة ذكية ومقنعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text

Sample Text