ماهى اسباب نمو وتطويل الشعر ؟

ماهى اسباب نمو وتطويل الشعر ؟

تنعيم وتطويل الشعر

حلم كل فتاه ان تتوج انوثتها بشعر طويل وناعم لكن الكثيرات يجهلن اسباب ضعف الشعر وتقصيره ووقف نموه

 
 
فالشعر كالنبات متجدد وله اطوار ينمو ويستريح ثم يسقط لينمو غيره ، وهذه الأطوار تتداخل فيما بينها للوصول إلى شكل الشعر وطوله النهائي حسب المواضع التشريحية المختلفة، وقد يتوقف نمو الشعر بسبب الصلع، وقد يتوقف بسبب تعرض الشعر الى المواد الكيميائيه .. واذا تضرر ضرر بالغ اكثر من مره
او بسبب نقص فى الفيتامينات وبالتحديد فيتامين A‏

والشعر ينمو عن طريق الجذور، وهذه الجذور على اتصال مباشر مع باقى أعضاء الجسم عن طريق الدم .

فلكى تجعلى شعرك ينمو بشكل طبيعى، فإن الجذور تحتاج إلى مقدار ثابت من الأوكسجين، البروتين، الأملاح المعدنية والفيتامينات ..

وأثبتت الدراسات أن الضغوط والصدمات النفسية للإنسان تؤثر سلبا على صحة ونمو شعره ,لذا لابد من القضاء على أسباب القلق والتوتر والحصول على نوم كاف ومريح لسلامة شعرك , فذلك يساعدك بشكل كبير على نمو الشعر وتجديده
 
وهناك وصفات كثيرة تساعد على نمو الشعر من اهمها اكل خضروات طازجة التى تحتوى على جرجير وفاصوليا

شرب الحلبة بكثرة هذا يزيد من هرمون الانوثة التى بالتالى تساعد على تطويل الشعر
 
مسك الغزال الابيض درجة اولى مسك الغزال الابيض درجة اولى

10 التعليقات:

غير معرف يقول...

بعدين شو سوي انا اصلن شعي طويل من يوم وانا صغري

غير معرف يقول...

انااستف3ةمن نصاءحكم

غير معرف يقول...

انا اصلا شعري بيضل ينزل شو اسوي مش عارف

غير معرف يقول...

انا اصلا شعري بيضل ينزا ومش عارف شو اسوي

غير معرف يقول...

انا اصلا شعري بيضل ينزل ومش عارف شو اسوي

غير معرف يقول...

انا اصلا شعري بيضل ينزل ومش عارف شو اسوي

غير معرف يقول...

زي كل مرة

غير معرف يقول...

موافق

غير معرف يقول...

قف

غير معرف يقول...

ماعرفت لشئ معرفه

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text

Sample Text