طرق العنايه بالمناطق الحساسة

طرق العنايه بالمناطق الحساسة

العنايه بالمناطق الحساسهقد تخجلين من نفسك كلما تنظرين إلى المرآة ، حيث يسبب لكِ اسوداد الإبط والمناطق الحساسة مشكلة وخجل كبير ، أتريدين حلول عملية وأكيدة ؟؟

تُصنف منطقة الإبط ضمن الأماكن الحساسة في الجسم ، وإصابتها باللون الداكن تحرمك من ارتداء الكثير من الملابس صيفاً، إنها من اكثر المشاكل التي تؤرق معظم الفتيات , ولكن هل تعلمي أن أول ما يُسود هذه المنطقة هو العرق وانتشار البكتريا بها .

اهتمي بالنظافة الشخصية

يؤكد خبراء التجميل أن العناية السليمة بالإبطين تجنبك المشاكل ، لأن الجلد رقيق ويتأثر بأي شيء حتى لو كان بسيط من وجهة نظرك مثل إهمال نزع الشعر الزائد ، أو استعمال مزيل عرق غير مناسب .

ويقصد خبراء التجميل بالاهتمام السليم بالإبط ، نزع الشعر الزائد باستمرار خصوصاً إذا كان غزيرا ، بالإضافة إلى النظافة الشخصية سواء إذا كانت بالاستحمام أو غسل المنطقة بصفة يومية سواء كان ذلك في أوقات الاستحمام أو عند غسل الوجه أو غيره .. وإليكِ المزيد من نصائح الخبراء :

* يفضل استعمال مزيل العرق يومياً

* لا تستعملي مزيل عرق يدوم لأكثر من أسبوع

* تجنبي وضع مستحضرات التجميل الخاصة بالتفتيح إن لم تكن مخصصة لهذه المنطقة

* إذا أصابك مزيل العرق بحساسية أو فطريات أو تسبب لكِ انسداد المسام لا تترددي في استشارة الطبيب فوراً

تخلصي من الاسمرار

* يمكنك استخدام الشبّة المطحونة مع بودرة التلك ، كبديل طبيعي لمزيل العرق اليومى ، واحصلي على فوائدها في تفتيح هذه المنطقة

* جففي شرائح البطاطس الرقيقة في الشمس، ثم اسحقيها حتى تصبح كالطحين ، ثم أضيفي لها ملعقتين من الخل الأبيض، ثم ادهني الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه

* يوميا امسحي الإبط بقطنة مغموسة بخليط من الجلسرين السائل + عصير ليمون كميتين متساويتين مساءا و صباحاً ، وبعد الحمام جففي وامسحي بزيت اللوز  وخلال أسبوع ستلاحظين الفرق

ملحوظة : هام أن تختاري إحدى الوصفات وتستمري عليها لفترة لا تقل عن أسبوعين ولا تتعجلي النتيجة من أول يوم

بين الأرجل والمنطقة الحساسة

ما بين الرجلين والمنطقة الحساسة ، المشكلة الأكبر بالنسبة للبنات فيخجلن من ذكر ذلك للأمهات أما المتزوجات فيموتن خجلاً من أزواجهن .. مهما كان الأمر يا عزيزتي فلكل مشكلة حل أبسطها استشارة طبيب الجلدية في كريم تفتيح آمن للمنطقة الحساسة  .

كوزماكتيل COSMAKTIL

 

DSC_0107-001

استخدمى كريم كوزماكتيل لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم فانه يعتمد على الخلايا الجذعية النباتية وآمن تماماً على بشرتك

 

وانصحكِ بعدم اللجوء الدائم للطريقة التقليدية في إزالة الشعر من هذه المنطقة لأنها تؤدي إلى ترهلها وإصابتها بالتجاعيد المبكرة ، فالطريقة التقليدية تسبب التجاعيد وتعطي المناطق الحساسة عمر أكبر

وصفات للتبييض

والآن إليكِ أهم وصفات تبييض الأماكن الحساسية ، اختاري المناسبة لكِ فقط

* زيت الورد : ادهني المنطقة الحساسة بزيت الورد وذلك بواسطة قطنه ومن الخارج فقط ويستخدم مره وحده يومياً .. ويكون استخدامه جميع أيام الأسبوع ، وستلاحظين نتيجته في البياض .

* ملح الحليب : ضعيه على المنطقة الحساسة من الخارج فقط واتركيه لمدة 3 دقائق ، وتكمن فائدته في التقشير والنعومة .

* استعملي السكر وزيت الزيتون 3 مرات أسبوعياً ، فهي مقشر رائع للمنطقة الحساسة

أماريج أماريج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text

Sample Text